تطوير الصين الصناعة الحرفية

- Jan 12, 2018 -

وقد أعلن التطور السريع لتكنولوجيا الشبكة وانفجار السكان الإنترنت ظهور عصر الإنترنت.

وقد أعطى عصر الشبكة إلى ارتفاع اقتصاد الإنترنت، وفقا لصحيفة الشعب اليومية على الانترنت، وفقا للبيانات الصادرة في عام 2012، ودوران سوق التجزئة المحلية على الانترنت هو 276.6 مليار يوان، ولكن فقط بعد عام واحد، وهذا الرقم قد تضاعفت تقريبا.

في عام 2013، بلغ حجم المعاملات 573.1 مليار يوان، وارتفع عدد مستخدمي التسوق بنسبة 54.6٪ في نفس العام.

في مثل هذه البيئة الكبيرة، والسوق الفن تشهد أيضا عاصفة الشبكة، وتأثير الإنترنت على سوق الفن التقليدي، وتخترق تدريجيا إلى مستويات متعددة من السوق.


تجذب التكلفة المنخفضة والتغطية العالية للدعاية شبكة الفن العديد من الفنانين، ونموذج تعزيز الفن التقليدي يواجه تحديات لم يسبق لها مثيل.

وبالمقارنة مع وسائل الإعلام التقليدية، وسائل الإعلام الشبكة ليست فعالة فقط، ولكن أيضا لديه خصائص منخفضة التكلفة وسرعة وملاءمة في تعزيز سوق الفن، الذي يفضله الفنانين في منتصف العمر والقديمة.

فن بلدنا موقع البوابة الكبيرة، شبكة رفيعة المستوى من جمعية الفنانين الصينيين والفنانين الصينيين، شبكة الفن، وقالت انها الفن صافي، الصين، وما إلى ذلك، هذه الموقع موقع الفن، على الرغم من أن هناك اختلافات، ولكن إدخال الحرف التقليدية واحدة من محتوى الخدمة الهامة.

في الوقت نفسه، بدأ المزيد والمزيد من الفنانين لبناء مواقع شخصية.

بالإضافة إلى هذه المواقع الفنية الفنية، العديد من بوابات الإنترنت الشاملة المعروفة في الصين أقامت أيضا مناطق الحرف اليدوية التقليدية، مثل ثقافة سوهو، وجمع سينا ​​والفن ياهو.

وقد فتح إنشاء هذه المناطق سبيلا جديدا لتعميم وتعميم الحرف اليدوية التقليدية.


والثقافة التقليدية الصينية، وبطاقة عمل جديدة وفن الفن الوطني.

نحن نريد لتحقيق "الحرفية الصينية الحلم"، تريد جعل الحرفية الفنون الجميلة الصناعة لتكون كبيرة، تصبح صناعة هامة من بلدنا ثقافة الصناعة.

وأعتقد أنه لا يكفي الاعتماد فقط على قوة الجمعيات والشركات والأفراد.

فإنه يتطلب قوة التكنولوجيا.

ونحن نعلم أن القرن الحادي والعشرين هو عصر المعلومات. ولتعزيز الحرف اليدوية التقليدية الصينية للعالم بطريقة أفضل وأكثر ثقة، يجب أن يعمم ذلك على الإنترنت.

في السنوات الأخيرة، فتحت الحرف اليدوية التقليدية ومنصة التداول عبر الإنترنت، لمواصلة توحيد وتحسين تجارة الحرف اليدوية ذات أهمية كبيرة وأعتقد أن هذا هو بداية جيدة، على الرغم من أن في عملية التنمية غير كافية، ولكن أعتقد أن المستقبل سوف تتحسن تدريجيا وتصبح القوة الرئيسية للميراث وتطوير الفنون التقليدية والحرف اليدوية.


أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة